ما هو بالون المعدة في تركيا ؟ بالون المعدة، أو بالون المعدة، هو إجراء غير جراحي جديد لفقدان الوزن يتم إجراؤه عن طريق وضع بالون سيليكون خفيف الوزن مملوء بمحلول ملحي في المعدة. يساعد هذا البالون المريض على إنقاص الوزن عن طريق الشعور بالشبع مع تناول طعام أقل في المعدة.
هل أنت مرشح مناسب لبالون إنقاص الوزن؟ يمكن أن يكون هذا الإجراء هو الاختيار الصحيح لك إذا:
لديك مؤشر كتلة الجسم (BMI) بين 30 و 40. وكنت تحاول إنقاص الوزن لفترات طويلة من خلال اتباع نظام غذائي صحي أو ممارسة الرياضة دون أي استجابة؟ لديك مشاكل صحية متعلقة بالسمنة مثل ارتفاع ضغط الدم أو داء السكري من النوع الثاني؟ أخيرًا، أنت على استعداد للالتزام بنمط حياة صحي والمتابعة الطبية الدورية من خلال عملية بالون المعدة في تركيا.
تذكر أن فقدان الوزن بالبالون ليس هو الخيار الصحيح لجميع الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن. ولذلك من الأفضل مقابلة طبيبك في مركز ميديكسي والذي يمكنه تحديد أفضل طريقة علاج لك.
بعض الأحيان، قد لا يوصي طبيبك المتخصص بهذا الإجراء إذا:
لديك أي مرض التهابي في الجهاز الهضمي.
لديك حالة نفسية.
المعاناة من تليف الكبد.
خضعت لعملية جراحية سابقة لعلاج السمنة.
كنت تعاني من فتق الحجاب الحاجز.
أو أي أسباب طبية تجعلك غير قادر على الخضوع للتنظير الداخلي.
مع ميديكسي، يمكنك التأكد من أن أطبائنا الاستشاريين سيقدمون لك التشخيص الصحيح ويحددون أفضل جراحة لإنقاص الوزن وفقًا لاحتياجاتك.

https://i.suar.me/mw7ZQ/m

ما هي مضاعفات عملية بالون المعدة في تركيا؟
بشكل عام، يعتبر بالون إنقاص الوزن إجراءً آمنًا. المخاطر بعد العملية شيء نادر. ومع ذلك، قد يترافق مع آثار جانبية مثل الغثيان والقيء والألم.
ستتلاشى هذه المضاعفات خلال الساعات التالية. وفي بعض الأحيان، قد ينكمش البالون في المعدة للتحرك عبر الجهاز الهضمي ويسبب انسدادًا. وتشمل المخاطر المحتملة الأخرى القرحة أو ثقب في المعدة.
لا تتردد في التواصل مع مركز ميدكسي والحصول على استشارة مجانية.